close button
انتقل إلى إيران وير لايت؟
يبدو أنك تواجه مشكلة في تحميل المحتوى على هذه الصفحة. قم بالتبديل إلى إيران وير لايت بدلاً من ذلك.
من داخل إيران

أب يصاب بنوبة قلبية بعد اعتقال عملاء المخابرات ابنته البهائية

2 يوليو 2022
OstanWire
١ دقيقة للقراءة
أب يصاب بنوبة قلبية بعد اعتقال عملاء المخابرات ابنته البهائية

نقل والد مواطنة بهائية؛ تم اعتقالها في شيراز، إلى المستشفى بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء مداهمة عملاء المخابرات لمنزلهم، وفق ما أفادت مصادر محلية.

اعتُقلت شاغايه خانه زارين في منزلها من قبل عملاء وزارة المخابرات في الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد. كان والدها فرزاد في طريقه للخروج من المنزل عندما اصطدم بعملاء الاستخبارات في الشارع. أُمر بالعودة إلى المنزل ودون أي تفسير، شاهد فرزاد العملاء اثناء قيامهم بتفتيش المنزل وأمرهم لابنته بالاستعداد للمغادرة.

وقالت مصادر مقربة من الأسرة إن فرزاد بدأ يعاني من آلام في الصدر. منع الضباط في البداية شاغايه من استدعاء سيارة إسعاف وحاولوا تهدئة فرزاد بأنفسهم، ولم يسمحوا بإجراء المكالمة إلا بعد أن تبين أنه بحاجة إلى مساعدة طبية حقيقية. ثم أجبروا الأسرة على ترتيب المنزل أثناء الانتظار.

أمام حشد من الجيران المتجمعين في الشارع، تم اقتياد شاغايه إلى مركز احتجاز شيراز. وقت كتابة هذا التقرير كان والدها لا يزال في المستشفى في حالة خطيرة.

ألقي القبض على ثلاث نساء على الأقل من البهائيات في شيراز يوم الأحد. بالإضافة إلى شاغايه خانه زارين، تم حتى الآن تسمية اثنتين آخرين: جيلا شرفي نصرابادي، ونغار إغاني. جميعهن محتجزات في نفس مركز الاعتقال. إن التهم الموجهة إليهم غير معروفة حاليًا.

از بخش پاسخگویی دیدن کنید

در این بخش ایران وایر می‌توانید با مسوولان تماس بگیرید و کارزار خود را برای مشکلات مختلف راه‌اندازی کنید

صفحه پاسخگویی

إرسال تعليق

Ad Component
من داخل إيران

محي الدين زهني شهيد بهائي في الحرب العراقية الإيرانية

2 يوليو 2022
٢ دقيقة للقراءة
محي الدين زهني شهيد بهائي في الحرب العراقية الإيرانية